نُقدّر ثقتكم واختياركم متجر Waggy لمستلزمات الحيوانات الأليفة ، نعمل بحب لتقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار ، وندرك تمامًا أن هناك أوقاتًا قد تحتاج فيها إلى استبدال أو استرجاع المنتجات التي قمت بشرائها لذلك، أنشأنا سياسة مرنة وسهلة لضمان راحة بالك من خلال الإجراءات التالية:
- في حال استلام منتج خاطئ أو تالف، يتحمل متجر Waggy كامل تكاليف الشحن والاستبدال و نضمن لك استلام منتج بديل بنفس الجودة في أسرع وقت.
- في حال تغيّر رأيك لأي سبب آخر، يمكنك طلب الاسترجاع أو الاستبدال، فلا يتحمل متجر Waggy اي تكاليف تترتب على ذلك.
- في حال رفض أو عدم استلام الطلب من شركة الشحن فلا يتحمل متجر Waggy أي تكاليف شحن تترتب على ذلك، و يخصم سعر بوليصة الطلب من العميل وارجاع قيمة المنتجات فقط.
- في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية في حال الاسترجاع.
- يتم إعادة المبالغ على هيئة رصيد نقدي في حساب العميل في المتجر بمجرد وصول الشحنات المُعادة إلى المتجر، أو يتم إرسال المبلغ إلى حساب العميل في فترة لا تقل عن 7 أيام بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل كامل.
- في حال شراء العميل المنتجات بواسطة بطاقة فيزا أو ماستر كارد، او اي وسيلة دفع وأراد العميل باستعادة المبلغ فسيتم إعادة المبلغ إلى نفس وسيلة الدفع الأصلية التي تم الشراء بواسطتها خلال مدة أقصاها 7 أيام عمل من تاريخ استلامنا للمنتج الذي تم ارجاعه، يُراعى في ذلك سياسة البنك أو مزود خدمة الدفع، وسيتم خصم عمولة السداد الخاصة بتلك العملية على حسب المزود للخدمة.
- في حال حصول العميل على شحن مجاني نظير لشرائه منتجات تجاوز قيمتها 250 ريال، وأراد إرجاع جزء أو كل المنتجات، يحق لمتجر Waggy إعادة احتساب تكلفة الشحن المجانية.
- مدة الاستبدال 7 أيام من تاريخ الاستلام.
- مدة الاسترجاع 4 أيام كحد اقصى من تاريخ الاستلام.